شروط الاستخدام​

نشكركم على زيارتكم للبوابة الرسمية لصندوق الحماية الإجتماعية في سلطنة عمان والتي تشرف عليها صندوق الحماية الإجتماعية. يمكنكم التواصل معنا على الموقع الالكتروني spf.ttct.net. إن زيارتكم لموقعنا واستخدامكم له يعني موافقتكم على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع. تخضع هذه الشروط للتغيير والتعديل بين الحين والآخر، واستخدامكم للموقع يعني ضمنيا موافقتكم على أية تعديلات تجرى على شروط الاستخدام، ولن تتحمل صندوق الحماية الإجتماعية ولا أي كيان حكومي آخر مسؤولية أية أضرار أو خسائر مهما كان نوعها التي قد تحدث بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة استخدام الموقع ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية أضرار أو خسائر يتكبدها المستخدم نتيجة اعتماده على محتويات البوابة أو المعلومات التي توفرها له.

المحتوى حقوق الملكية الفكرية

تعود الملكية الفكرية لمحتويات هذه البوابة من معلومات وصور ومخططات وأفلام وأية وسائط معلوماتية أخرى وبرمجيات الكومبيوتر وروابط إلكترونية لصندوق الحماية الإجتماعية في سلطنة عمان، وتطبق عليها جميع القوانين الخاصة بحماية الحقوق الفكرية من حقوق النشر والتأليف والعلامات التجارية وأي شكل من أشكال حقوق الملكية حتى وإن لم تذكر صراحة. تعود ملكية جميع الحقوق والملكيات والمصالح لصندوق الحماية الإجتماعية وتمتلك حق التحكم بها، ويتطلب استخدام محتويات البوابة بأي طريقة كانت، سواء بإعادة استنساخها، أو نشرها، أو تحميلها، أو إرسالها إلى جهة أخرى، أو بثها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال، الحصول على موافقة مكتوبة من صندوق الحماية الإجتماعية، ويحق للصندوق إجراء تعديلات على هذه الحقوق وعلى المحتويات المرتبطة دون سابق إنذار.

حقوق الطبع في مواد هذا الموقع ملك لصندوق الحماية الإجتماعية( إلا في حال التصريح بغير ذلك). ولا يجوز إعادة إنتاج أو إستخدام أي جزء مهما كان لأغراض تجارية، وذلك فيما عدا التعامل العادل لأغراض الدراسات الخاصة أو البحث أو النقد أو المراجعة، كما هو مرخص بموجب تشريعات حقوق الطبع.

أحكام عامة

1- إن كافة البيانات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لغرض توفير المعلومات فقط ولا يجب أن تعتبر كبديل للإستشارة الإحترافية ، كما أنه لا يمكن الإعتماد على أية معلومات خاصة من هذا الموقع ما لم يتم تقديمها بصورة رسمية من قبل أي من المستخدمين للموقع وختمها وتوثيقها من قبل المختصين صندوق الحماية الإجتماعية.

2- يخلي صندوق الحماية الإجتماعية مسؤوليته التامه تجاه اية بيانات او مرفقات غير صحيحة فيما يختص بالخدمات الالكترونية ، وعليه يتحمل المستخدم لهذه الخدمات مسؤولية البيانات المدخلة ومدى مصداقيتها ، كما لا يمكن تحميل صندوق الحماية الإجتماعية ، ووكلائه في الإعلان، والمنظمات المرتبطة بها ، ومسؤوليه وموظفينه، والمرتبطين معه في مجال الأعمال ، أو المساهمين المسؤولية في حال حدوث أي أضرار أو خسائر ، سواء أكان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، أو كنتيجة لسلسلة من الأحداث أو نشأ نتيجة لإستخدام هذا الموقع الإلكتروني أو أي من محتوياته، أو أي مواقع إلكترونية متصلة به.

3- حقوق الطبع في مواد هذا الموقع ملك لصندوق الحماية الإجتماعية ( إلا في حال التصريح بغير ذلك). ولا يجوز إعادة إنتاج أو إستخدام أي جزء مهما كان لأغراض تجارية، وذلك فيما عدا التعامل العادل لأغراض الدراسات الخاصة أو البحث أو النقد أو المراجعة، كما هو مرخص بموجب تشريعات حقوق الطبع.

الحقوق و الشرعية

في الوقت الذي يحتفظ فيه صندوق الحماية الإجتماعية بحقه في رفض أو تحديد الدخول إلى هذه البوابة لأي سبب كان ، أو اعتراض الدخول إلى البوابة من أي منفذ للانترنت في أي وقت تشاء، دون إبداء الأسباب ، فان المسؤولية تقع على زوار الموقع في اتخاذ الحيطة والحذر عند استخدام المعلومات والخدمات التي توفرها هذه البوابة ، كما أن قوانين تنظيم الاتصالات وقوانين المعاملات الالكترونية في سلطنة عمان ملزمة لكل من يزور البوابة أو يجرى معاملات الكترونية من خلالها ، قد تحتوي البوابة على روابط لمواقع غير حكومية ذات تطبيقات لحماية البيانات والمعلومات الشخصية تختلف في عملها عن تطبيقاتنا ، وفي هذه الحالة لن تتحمل البوابة مسؤولية محتويات وتطبيقات خصوصية تلك المواقع، لذا ندعوكم لمراجعة الملاحظات التي تدرجها هذه المواقع. كما ندعوكم لقراءة سياسة الخصوصية لهذا الموقع.

الربط والإطار

أعدت الروابط المدرجة في البوابة لتسهيل التصفح ، و قد يتم تغييرها أو حذفها أو حتى تعطيلها إذا اقتضى الأمر ، ويتطلب الارتباط بأي من محتويات البوابة موافقة صندوق الحماية الإجتماعية الرسمية، ولن يتحمل الصندوق مسؤولية أيٍ من هذه الروابط أو المحتويات التي تؤدي إليها أو أية أنشطة تتعلق بمواقع أخرى يمكن الوصول إليها عبر هذه البوابة. ويمنع منعا باتا إعادة صياغة أي من محتويات البوابة، وفي حال رصد مخالفات يجوز للصندوق اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. يحتفظ صندوق الحماية الإجتماعية بحقه في فرض شروط عند سماحه لأي موقع باستخدام أي من الروابط والوصلات في هذه البوابة ومحتوياتها، كما يحتفظ الصندوق بجميع الحقوق لتعطيل أي رابط مع أي موقع يحتوي على مواضيع غير ملائمة أو منتهكة للحرمات أو افترائية أو مخالفة للمعاهدات والعقود أو غير لائقة أو مخالفة للقانون، إضافة إلى أية أسماء ومواد أو معلومات تخالف أي قانون مكتوب أو مبدأ من المبادئ الإسلامية أو قوانين الملكية الفكرية أو الخصوصية.